الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 10:48 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس حي غرب الإسكندرية تكلف بتنفيذ حملة موسعة لإزالة الاشغالات والإعلانات المخالفة بشارع الأمان بمنطقة مينا البصل ضبط ١٠٥ كيلو لحوم وكبده وأسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بأسواق ومحال بحي ثان المحلة نقيب الفلاحين: أزمة الغاز تسببت في زيادة أسعار الأسمدة لمستويات غير مسبوقة في ذكرى ميلاده.. أعمال خلدت اسم وحيد حامد في عالم السينما منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي بفوزة على ”السويس” 3/5 في الدور الثمانية من دوري مراكز الشباب «الجمارك» تدعو المستوردين لتحري الدقة عند إدراج «البند» لسيارات الركوب البترول تعلن الاتفاق على استيراد 12 شحنة غاز لعدم انقطاع الكهرباء خلال الصيف الأهلي يسحق طلائع الجيش برباعية نظيفة في الدوري ليس صلاح جاهين.. تعرف علي الشاعر الذي عشق سعاد حسني وكتب فيها شعراَ قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف أطراف بلدة زبقين جنوبي البلاد وزيرة الثقافة تُكرم الفائزين بجوائز الدورة الثانية لمسابقة المركز القومي للترجمة الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

”ده حبيبي”.. أول رد من حلا شيحة بشأن ارتباطها بـ أحمد سعد

الفنانة حلا شيحة والمطرب أحمد سعد
الفنانة حلا شيحة والمطرب أحمد سعد

حرصت الفنانة حلا شيحة التعليق على شائعات ارتباطها بالمطرب أحمد سعد، التي لاحقتها خلال الفترة الماضية، وذلك على هامش تواجدها بالعرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3"، الذي أقيم أمس الثلاثاء في المنارة بالتجمع الخامس.

حلا شيحة تنفي أنباء ارتباطها بالفنان أحمد سعد

وأعربت الفنانة حلا شيحة خلال لقاءها مع برنامج "et بالعربي"، قائلة: "ده حبيبي، أحمد سعد فنان جميل ومفيش أي ارتباط أو حاجة.. احنا كنا في فرح جميلة عوض وهو نازل من على المسرح، وأنا طالعة، وفي لحظة السلام دي الناس صورتنا، وطبعا الكلام اللي اتقابل ده كله ضحكني، متضايقيش خالص هتضايق ليه أحمد سعد لذيذ وفنان محترم ولذيذ".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان أحمد سعد والنجمة حلا شيحة خلال تواجدهما بحفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، الذي أقيم أمس الخميس بقلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة، بحضور نجوم الوسط الفني.

وشهد ظهور حلا شيحة برفقة أحمد سعد تفاعل قطاع كبير من الجمهور، عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أثار تساؤل الكثيرين حول ارتباطهما.

اقرأ أيضا: ”هيرجع لما النفاق يختفي”.. حلا شيحة تكشف عن رأيها بالفن في مصر