الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 04:46 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يوجه بمتابعة تطبيق المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات العامة والمطاعم قرارات عاجلة من محافظ القليوبية بشأن مواعيد الغلق.. ورسائل للمواطنين تكريم أبطال التحدي من مدرسة المكفوفين ببنها لحصولهم على مراكز متقدمة في مسابقة فرسان القراءة بكلمات مؤثرة.. مروان حامد يحيى ذكرى ميلاد والده الـ 80 جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين بالمدينة وزيرة الثقافة تُفتتح ورشة العمل الدولية حول ”حماية وصون تقاليد الطعام” تعليم الإسكندرية: تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية والإدارات التعليمية ليبدأ في الثامنة صباحًا لترشيد الكهرباء تنفيذ 14 حالة إزالة لحالات بناء بدون ترخيص بالأقصر ضبط عنصرين إجراميين بالإسكندرية بحوزتهما أسلحة نارية ومخدرات عاجلI القابضة للكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين.. ما هى؟ حرب غزة تعكر صفوا ”بايدن” وترسم الأمل لـ”ترامب”.. استطلاعات الرآي أول رد فعل لكهربا بعد استبعاده من قائمة الأهلي لمباراة الطلائع

«كچك» يتفقد المركز التكنولوجي بسنهور لمتابعة طلبات التصالح

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


تفقد اليوم محمد كچك رئيس مركز ومدينة دمنهور، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بقرية سنهور بمركز دمنهور يرافقه محمد الرومي مدير المكتب الفني، وأشرف خليفه رئيس قرية سنهور، وسهير صبحي مدير المركز التكنولوجي للاطمئنان على سير العمل بمنظومة تلقي طلبات التصالح.

ووجه «كچك» بتقديم كل أوجه الدعم والإمكانات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، مشيرا إلى مزايا القانون الجديد للتصالح وضم أصحاب الملفات طبقا للقانون 117 لسنة 2019 ضمن القانون الحالي 187 لسنة 2023 لإنهاء ملفات تصالحهم وتقنين أوضاعهم، مشدداً على تبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، مؤكداً أنه سيكون هناك متابعة مستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء ومتابعة سير العمل ونسب الإنجاز وتقييم معدلات الأداء في هذا الشأن، مع تذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

وأشار رئيس المركز، إلى أن قانون التصالح الجديد أتاح للمواطنين حق التصالح على الإنشاءات، حتى التصوير الجوي بتاريخ 15 أكتوبر الماضي للمباني خارج الحيز العمراني وإلى نهاية ديسمبر الماضي للمباني داخل الحيز العمراني لإعطاء فرص لأكبر عدد من المواطنين لتقديم طلبات التصالح.

وخلال الجولة التقى كجك بعددا من المواطنين واستمع إلى مطالبهم وأكد تقديم الدعم والتيسيرات للمواطنيين حرصا على استقرارهم وأمنهم وتقييم معدلات الأداء للعاملين بتلك المراكز بهدف تذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقا للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك ووجة بضرورة تكاتف كل الجهود للتيسير على المواطنين بما يحقق الصالح العام، فضلا عن المتابعة المستمرة لملف التصالح وتقديم كل أوجه الدعم والإمكانات اللازمة التي تسهم بدورها في دفع عجلة العمل والتيسير والتسهيل على المواطنيين.

كما وجه رئيس المركز بعقد ندوات للتو عية بالجمعيات الزراعية ودور المناسبات بالقرى والإعلان عن المستندات والشروط التي نصت عليها اللائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد أمام الجمهور من خلال لوحات إرشادية وبنرات داخل المقرات وخارجها، لتخفيف العبء وتوفير الوقت والتسهيل على المواطنين في استيفاء أوراق ملفات التصالح.

موضوعات متعلقة