الطريق
السبت 6 يوليو 2024 02:40 صـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمال مصر يرحب بتكليف مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة

محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر


أعلن اتحاد عمال مصر، برئاسة محمد جبران، عن ترحيبه بتكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة وتجديد الثقة به لتحمل المسؤولية واختيار أفضل الكفاءات لتلبية طموحات الشعب المصري وآماله.


ووجه اتحاد عمال مصر، الشكر للحكومة السابقة على ما قدمته خلال الأعوام الماضية وتحملهم المسئولية في فترات مليئة بالتحديات والمشاكل الاقتصادية والاجتماعية داخليا وخارجيا بالإضافة إلى تحديات الامن القومي المصري.

وقال محمد جبران، إن تكليف الرئيس لتشكيل حكومة جديدة خطوة مهمة نحو تحقيق الأهداف الوطنية، ويعكس الثقة في قدرة أصحاب الكفاءات والخبرات لقيادة الملفات الهامة في هذه المرحلة الحاسمة، ويعبر عن وجود إرادة قوية للدولة في تحقيق التقدم والرخاء للشعب المصري.


وأضاف رئيس عمال مصر، أن الحكومة الجديدة يقع على عاتقها تكثيف جهودها من أجل تحقيق تنمية شاملة ومستدامة تلبي تطلعات الشعب المصري، من خلال مواصلة مسيرة البناء والتنمية، وجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية، وتشجيع نمو القطاع الخاص مع منح المزيد من الحوافز الإيجابية للمستثمرين، بما يسهم في توطين الصناعة والتكنولوجيا الحديثة، لتحقيق حلم 100 مليار دولار صادرات بعد تلبية احتياجات السوق المحلي.

موضوعات متعلقة