الطريق
الخميس 4 يوليو 2024 06:13 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
هشام زعزوع: مصر على وشك استقبال 16 مليون سائح بفضل الاستقرار الاقتصادي أحمد حلمي وتركي آل الشيخ يجتمعان في فيلم ”النونو”.. تفاصيل ولادة قسرية فيلم وثائقي يرصد احتلال مصر للمركز الأول عالميا في الولادة القيصرية ورش رسم وأداء حركي ومسرحي للموهوبين في ثاني أيام ”مصر جميلة” بدمياط كورال أطفال مسرح 23 يوليو يحتفل بذكرى الثورة بالمحلة علي الحجار يحيي حفله الغنائي في ساقية الصاوي بهذا الموعد مدبولي: تكليفات محددة من الرئيس في مقدمتها سرعة إنهاء المشروعات الكبرى بقطاع الإسكان وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو: هدفنا تشييد بناء ثقافي راسخ يُساهم في نهضة مصر وزير الثقافة يوجه الشكر للدكتورة نيفين الكيلاني ويُعلن خطة النهوض بالقطاع محمد كمال مرعي: تعيين كامل الوزير خطوة حاسمة لتسهيل الإجراءات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع لمتابعة آليات العمل بإدارات الديوان العام وزير التربية والتعليم يعقد سلسلة اجتماعات مع قيادات الوزارة

إقامة مباراة ودية بين الأهلي وأهلي جدة في حفل اعتزال الأسطورة

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشفت تقارير سعودية عن إقامة مباراة ودية بين نادي أهلي جدة السعودي والنادي الأهلي المصري في المستقبل القريب، وذلك في حفل اعتزال اللاعب السابق خالد مسعد الذي كان نجمًا لفريق الأهلي المصري.

أكد الصحفي وليد سعيد من جريدة عكاظ السعودية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" أن النادي الأهلي المصري سيخوض مباراة مع النادي الأهلي السعودي في حفل اعتزال اللاعب الأنيق خالد مسعد.

وأثناء المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان اعتزاله، أعرب خالد مسعد عن امتنانه للمدرب تيلي سنتانا الذي اكتشفه وأظهره وأعطاه الثقة في الفريق.

وأشار إلى أن هناك العديد من اللاعبين الذين لهم دور في مسيرته، مثل صالح النعيمة ومحمد عبدالجواد.

بدأ خالد مسعد مسيرته الكروية في فريق ناشئين نادي الأهلي في عام 1981، وتم تصعيده إلى الفريق الأول بقيادة المدرب البرازيلي الشهير تيلي سانتانا في عام 1986 عندما كان عمره لا يتجاوز 17 عامًا.

حقق مسعد لقبين فقط مع الأهلي، الأول في عام 1998 بكأس ولي العهد والثاني في عام 2001 بكأس الأمير فيصل بن فهد.

حيث شارك مع المنتخب السعودي في كأس العالم 1994 وكأس آسيا 1996 التي توج بها المنتخب السعودي. انتقل مسعد في نهاية مسيرته الكروية إلى نادي الاتحاد.