الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 05:57 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

أمير عيد يعلن موعد طرح ألبوم ”كايروكي” الجديد.. تفاصيل

الفنان أمير عيد
الفنان أمير عيد

حل المطرب أمير عيد ضيفا على برنامج "الراديو بيضحك" الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، والمُذاع عبر محطة راديو 9090، وكشف خلال لقاءه عن موعد طرح أحدث ألبومات فريق كايروكي، والذي من المقرر طرحه في صيف 2024.

موعد طرح ألبوم فريق كايروكي الجديد

وكشف الفنان أمير عيد خلال استضافته في برنامج "الراديو بيضحك" عن موعد طرح أحدث ألبومات فريق "كايروكي"، وأعرب قائلا: "بنحضر ألبوم جديد بقالنا سنة و9 شهور وبذلنا فيه مجهود كبير جدا، والمفروض هينزل في شهر 9 الحالي، وهيكون في أغاني مختلفة عن الأغاني بتاعتنا هو كله مختلف جدًا عننا، وأتمنى يعجب الناس".

وفي اللقاء ذاته، تطرق الفنان أمير عيد خلال حواره، وتحدث عن سر تعلق الجمهور من مختلف الفئات مع أغاني فرقة كايروكي، وقال: "أنا أي أغنية بقدمها مبحسبهاش مين هيسمعها وهتنجك ولا لأ، كان في أغنية اسمها بسرح وأتوه عملتها ونجحت جدا واتفاجئت في حفلاتي إن الأطفال بيغنوها وحافظينها عمري ما كنت أتخيل إنها توصلهم أو يفهموها".

اقرأ أيضا: التفاصيل الكاملة لـ«دواعي السفر» بطولة أمير عيد