الطريق
الجمعة 5 يوليو 2024 01:17 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بعد نجاح حفل تامر حسني.. إسلام لطفي يكشف عن صور تحضيرات حفل محمد حماقي ببورسعيد ”صيدلة طنطا” تستقبل الأطفال المشاركين في جامعة الطفل الإعلامية اللبنانية مايا إبراهيم تكتب: الرجل المناسب في المكان المناسب تفاصيل وموعد عرض مسلسل رغم القانون لـ إيمان العاصي الرئيس السيسي ونظيره الصومالي يؤكدان حرصهما على ضمان أمن واستقرار المنطقة تعاون بين وزارتي الاتصالات والتموين للتطوير التكنولوجى لمنظومة الدعم لضمان وصوله لمستحقيه لقاء عن ”سينما ثورة يوليو” ضمن أنشطة قصور الثقافة بالفيوم بـ«مفتاح مصطنع».. حبس عصابة سرقة السيارت في حلوان ورش ولقاءات تثقيفية للأطفال في جولة أتوبيس الفن بمتحف الجمعية الجغرافية ”عيال متربتش”.. ياسمين عز تعلق على شائعة دخول عواطف حلمي دار مسنين محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع في كافة الملفات والمشكلات التي تواجه المواطنين وفد الهيئة السينوغرافية الصيني يزور الهيئة العربية للمسرح

عاجل| مصدر أمني: التحقيقات الأولية تشير إلى أن إطلاق النيران كان بين عناصر الاحتلال والمقاومة الفلسطينية

مصدر أمني مطلع: التحقيقات الأولية تشير إلى أن إطلاق النيران كان بين عناصر الاحتلال والمقاومة الفلسطينية
مصدر أمني مطلع: التحقيقات الأولية تشير إلى أن إطلاق النيران كان بين عناصر الاحتلال والمقاومة الفلسطينية

أفادت فضائية «القاهرة الإخبارية« في نبأ عاجل لها عن مصدر أمني مطلع أن "التحقيقات الأولية لحادث إطلاق النيران واستشهاد جندي على الحدود تشير إلى إطلاق النيران بين عناصر من قوات الاحتلال الإسرائيلى وعناصر من المقاومة الفلسطينية".

وكان قد صرح المتحدث العسكري عبر صفحته الرسمية "الفيس بوك"، أن القوات المسلحة المصرية تجري تحقيقًا بواسطة الجهات المختصة حيال حادث إطلاق النيران بمنطقة الشريط الحدودى برفح؛ مما أدى إلى استشهاد أحد العناصر المكلفة بالتأمين.