الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:55 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الهاربون من جحيم الحرب يدفعون ثمن الصراعات السياسية والعسكرية خبراء: بيع ”سوخوي ”35 لإيران تحول خطير في موازين القوة تعليم القاهرة تحتفل باليوم العالمي للمتاحف.. ”المتاحف من أجل التعليم والبحث العلمي” تيسير مطر: نجني ثمار ما زرعه السيسي.. و«مستقبل مصر» إنجاز تنموي زراعي كبير استمرار استقبال طلبات التصالح بمركز تكنولوجي مدينة الخصوص روشتة تفوق لطلاب الثانوية العامة.. نصائح ذهبية لتخطي الامتحانات بنجاح جامعة قناة السويس تُشارك في تدشين الإتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين بالصين الجمارك كلمة السر.. لماذا ارتفعت أسعار الذهب وتراجع الدولار في مصر؟ هل يتجه البنك المركزي لسلاح الفائدة لوقفت ارتفاع السلع؟ نقابة الصيادلة: الأزمة ليست في توافر الدولار.. نحتاج لرقابة قوية من هيئة الدواء ترميم مساجد آل البيت.. مشروع قومي يحمل عبق التاريخ والإيمان الوظائف الخضراء ودورها في تعزيز التنمية المستدامة.. تقليل التأثير البيئي والحفاظ على الموارد الطبيعية

دعوى خلع.. زوجة أمام محكمة الأسرة بسبب «مُلة السرير»

تعبيرية
تعبيرية

يوجد في كل زاوية من زوايا محاكم الأسرة جمهور ينتظر دوره لعله يجد من ينصفه، ففي إحدى القاعات توجد روايات لخلافات أسرية وصل فيها الزوجين لمفترق الطرق، بعدما كان يجمعهما عش واحدا.

زوجة داخل محكمة الأسرة.. جوزي كسر السرير وضربني

ومن أمام قاضي هيئة المنازعات فى محكمة الأسرة بزنانيري، وقفت"صفاء"، الزوجة الذي كانت تبلغ من العمر ثلاثين عاما، تستطرد مأساتها حيث قالت تزوجت عن طريق إحدي صديقاتي ولم أكنّ أعرف زوجي من قبل، وسرعان ما وافقت وتمت مراسم الزواج ووصلت لكنفه ولكن بعد مرور أسبوعين بدأت وتيرة الصراعات بيننا تزداد خاصة بعدما كسر السرير ورفض تصليحه.

تابعت الزوجة شكواها: "وبعد مرور الأيام استقبلت خلالها مفاجأت وتصرفات زوجي كأنها جمرات تستقر بين ضلوعي، وحدثت بيننا مشادة كلامية انتهت بتعديه عليا ضربا داخل غرفة النوم حتي كسر موله السرير، ولم يقم بعد ذلك بإصلاحها وطلب مني بأن أنام على الأرض بعدما رفضت انهال عليا ضربا".

أضافت صفاء: "انفجر الدم داخل عروقي، وبصوت يشوبه حسرة وندم طلبت منه أن يطلقني لكنه رفض رفضا شديدا وببرود قال:" أنا مابطلقش قدامك المحكمة".

تركت عش الزوجية وتوجهت إلى منزل والدي، وفى اليوم الثاني رفعت قضية خلع تحمل رقم 712 لسنة 2021 لتخلص من هذا الزوج.