الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 02:38 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين أبو حجاج: مش لاقي حظ بين النجوم الكبار

الفنان حسين أبو حجاج
الفنان حسين أبو حجاج

أعرب الفنان حسين أبو حجاج عن استيائه وغضبه الشديد، بسبب ظلمه داخل الوسط الفني، وعدم إتاحة فرصة له بجانب كبار النجوم، وتحدث عن أجره الضئيل بالرغم من موهبته.

حسين أبو حجاج يثير الجدل برسالة غامضة

ونشر الفنان حسين أبو حجاج صور له من عمله في ورشته الخاصة، بجانب صورته من أحد أعماله السينمائية، وذلك على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وعلق قائلا: "الفن بالنسبة ليا في المرتبة الثانية بعد ورشة الكاوتش، لأنها هي اللي بعيش منها".

وتابع: "الممثلين زيي مش بيلاقوا حظهم بين النجوم الكبار لأن أجورنا ضئيلة جدا، وأول أجر تقاضيته على أول عمل فني ليا كان مائة جنيه، وقدمتها هدية للشخص اللي اتصل بيا للالتحاق بالعمل، وجودي في الأفلام الكوميدي كان فرضا على وليس باختياري لأني ليس لك الحق في اختيار الأدوار".

آخر أعمال حسين أبو حجاج

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال حسين أبو حجاج مشاركته في بطولة مسلسل "الكبير أوي 8" إلى جانب كلا من النجوم: أحمد مكي، مصطفى غريب، حسن القناوي، محمد سلام، رحمة أحمد، علاء زينهم، وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، سليمان عيد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، وآخرين والعمل تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا: حسين أبو حجاج: «أنا اعتزلت التمثيل ومش هشتغل غير مع أحمد مكي