الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:09 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

مجلس الأهلي يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي

محمد شكري
محمد شكري

قام مسئولو القلعة الحمراء، بحسم أولى صفقات الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أخطروا نظرائهم فى نادى سيراميكا بتفعيل بند استعادة محمد شكرى، ظهير أيسر الفريق السابق، وذلك مقابل دفع مبلغ 9 ملايين جنية.

وكان مسئولو الأهلى، قد وافقوا على بيع محمد شكرى إلى سيراميكا فى بداية الموسم الماضى، مع وضع بند بأحقيته فى استعادة اللاعب مقابل دفع 7 ملايين جنية بعد نهاية الموسم الأول أو 9 ملايين جنية بعد نهاية الموسم الثانى.

ويعود شكرى إلى الأحمر فى الصيف المقبل، لتدعيم الجبهة اليسرى بالأهلي، في ظل معاناته من نقص في هذا المركز مع تقدم علي معلول في السن بخلاف قلة خبرات كريم الدبيس الظهير الأيسر الحالي.

ويسابق مسئولو الأهلي، الزمن من أجل تحديد احتياجاته في الميركاتو الصيفي مبكرا من أجل العمل على تلبيتها مبكرا وحسم أموره مبكرا، وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا