الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:04 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أمطار متفاوتة الشدة ونشاط للرياح على هذه المناطق

حالة الطقس
حالة الطقس

تقلبات وتغيرات في حالة الطقس على مدار الساعات القادمة، وذلك نتيجة منخفض جوي في طبقات الجو العليا، ومن ثم يؤدي إلى انخفاض درجات الحرارة على مناطق الجمهورية كافة، وفق الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانًا له.

"الهيئة العامة" تقول أن حالة الطقس، اليوم الخميس، تشهد سحب ممطرة على مناطق من محافظات الدلتا، والقاهرة الكبرى، والصحراء الغربية، ومن ثم السلوم، وبرانى، والنجيلة، ومطروح، ورأس الحكمة، والضبعة، والعلمين، والإسكندرية، وشمال البحيره، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة ورعدية.

كما يشهد نشاط للرياح يتراوح ما بين 30 إلى 40 كم في الساعة، على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحرى، والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا:

درجات الحرارة المتوقعة خلال 24 ساعة: القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 11، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 10، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 09، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 08، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 09 ، وأسوان العظمى 24 درجة والصغرى 10.