الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:04 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

اعرف السر وراء إشعال حماس لاعبي منتخب مصر قبل الاصطدام بـ غانا

منتخب مصر
منتخب مصر

استعان مسئولو اتحاد كرة القدم ومنتخب مصر، بالأغاني الوطنية، من أجل إشعال حماس لاعبي الفراعنة، في فندق الإقامة قبل مباراة غانا.

مصر VS غانا

يواجه منتخب مصر نظيره غانا اليوم الخميس، على أرضية ميدان ملعب فيلكس، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وعقد لاعبو الفراعنة الكبار، وتحديدا محمد صلاح، ومحمد النني، وأحمد حجازى ومحمد الشناوي، جلسة مطولة مع زملائهم في المنتخب داخل فندق الإقامة في كوت ديفوار.

وتعاهدوا على تصحيح المسار في مباراة غانا الليلة، وتحدث اللاعبون الكبار عن ضرورة نسيان نتيجة مباراة موزمبيق والتركيز في مباراة غانا.

ويأتي ذلك في إطار تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، مؤكدين أن الفرق الكبيرة لا تنظر إلى الخلف وتضع أمامها دائما الهدف الأساسى الذى تعمل من أجله وهو حصد البطولات.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا