الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:19 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بدء المقابلات الشخصية لتعيين معاونين نيابة إدارية دفعة 2023

المجلس الأعلى للنيابة الإدارية
المجلس الأعلى للنيابة الإدارية

بدأ المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، برئاسة المستشار حافظ عباس، اليوم السبت، في إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية، وذلك من خريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، وكلية الشرطة دفعة 2023.

تتم المقابلات وفقًا للجداول المحددة لعدد من الجامعات، حيث تم الإعلان عنها مسبقًا من قبل الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية. وفي بيان صادر عن النيابة الإدارية، تم توضيح الضوابط التي يجب على المتقدمين الالتزام بها.

تشمل الضوابط الالتزام بالمواعيد المحددة للمقابلة، وإحضار أصل بطاقة الرقم القومي، والحضور للمقابلة دون اصطحاب الهاتف المحمول.

تشدد الضوابط على الالتزام بإجراءات السلامة مثل ارتداء الكمامة والامتثال لتعليمات الأمان، مع تحديد عدم اصطحاب أي مرافقين للمقابلة. وأشار البيان إلى إمكانية الاستعلام عن مواعيد المقابلات عبر رابط إلكتروني محدد سابقًا.


أعلنت الهيئة في وقت سابق عن مواعيد سحب واستلام ملفات المتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة، حيث حُددت أيامًا خاصة لخريجي كلية الشرطة، وأخرى لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون، من مختلف جامعات الجمهورية.