الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:13 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

كم يوما يغيب لاعب الأهلي عن التدريبات الجماعية؟

الأهلي
الأهلي

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد نبيل كوكا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لشكواه من الإصابة في وجه القدم، وحاجته لأداء برنامج تأهيلي في الفترة الحالية، لأجل التعافي.

وأوضحت الفحوصات، أن إصابة لاعب الأهلي تحتاج للعلاج فترة من 3 إلى 4 أسابيع، قبل أن يكون جاهزا للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية، ومن ثم إعلان جاهزيته للمشاركة في المباريات.

كوكا يبدأ برنامجه التأهيلي

ويبدأ كوكا برنامجه التأهيلي، وهو عبارة عن جلسات العلاج الطبيعي عقب عودة فريقه من الأجازة والانتظام في التدريبات الجماعية بدءاً من الثلاثاء المقبل.

وتعرض لاعب الأهلي للإصابة بكدمة قوية في وجه القدم، ويحتاج لخوض برنامج تأهيلي لمدة كم 3 إلى 4 أسابيع، قلب أن يعود مجددا للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم