الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:04 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

الهلال الأحمر الفلسطيني يتلقى 8 آلاف بلاغ بشأن مفقودين في غزة

كشف الهلال الأحمر الفلسطيني في غزة، في بيان صادر عنه اليوم الإثنين، أن هناك أكثر من 8 آلاف بلاغ بشأن مفقودين تحت الأنقاض في مناطق متفرقة بالقطاع، في حين أفادت وسائل إعلام فلسطينية بارتفاع عدد الشهداء إثر الغارات الإسرائيلية على منازل بمخيم المغازي وسط قطاع غزة إلى 68 بالإضافة إلى المصابين.

وأفادت مصادر طبية تابعة لحركة حماس، باستشهاد 166 فلسطينيا وإصابة 384 آخرين جراء العدوان الإسرائيلي الغاشم، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وكان المرصد الأورومتوسطي، قال إن قوات الاحتلال الإسرائيلية نهبت أموالا ومتعلقات شخصية خاصة بالنازحين بما في ذلك مصادرة ذهب للنساء في قطاع غزة، مضيفًا: "القوات الإسرائيلية نفذت في العديد من المدارس في غزة عمليات إعدام ميداني، واستهدافات المدارس في غزة لم يكن لها مبرر".