الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:58 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يخوض مرانه الأخير بأنجولا اليوم قبل موقعة ساجرادا

الزمالك
الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأخير في أنجولا، اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة ساجرادا ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مران الزمالك الأخير في أنجولا اليوم

يؤدي الفريق الأبيض مرانه اليوم، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك وسط تحفيزات من الجهاز الفني للاعبيه، بضرورة الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة.

ويعقد معتمد جمال محاضرة بالفيديو مع اللاعبين لشرح خطة اللقاء كما يتحدث مع اللاعبين عن أهمية الفوز بلقاء الغد للاستمرار على صدارة المجموعة.

ويقوم الفارس الأبيض بخوض تدريبه الختامي اليوم، على ملعب إنتر كلوب الأنجولي القريب من فندق إقامة بعثة الزمالك في أنجولا، وكان الفريق خاض تدريبه الأساسي مساء الأمس على ملعب 11 نوفمبر الذي سيستضيف اللقاء.

وكانت بعثة الفريق وصلت أول أمس الأحد، إلى أنجولا بعد أن تأخرت الرحلة بسبب هطول الأمطار بغزارة في لواندا، وحرصت السفيرة نيفين الحسيني سفيرة مصر في أنجولا، وبيريهان عامر القنصل المصري بالسفارة المصرية، على التواجد بمطار لواندا لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فور وصولها إلى أنجولا.

واطمأنت السفيرة على كل الإجراءات الخاصة بدخول بعثة فريق الزمالك إلى أنجولا، وأكدت لمسؤولي الزمالك تلبية كل متطلبات البعثة خلال تواجدها في أنجولا.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا بكأس الكونفدرالية الإفريقية

ويذكر أن، نادي الزمالك يصطدم بنظيره ساجرادا اليوم غدا الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم