الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:04 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

منذ الحرب الأوكرانية.. الرئيس الروسي يزور السعودية والإمارات هذا الأسبوع

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

صرح يوري أوشاكوف، مساعد الرئيس الروسي، اليوم الثلاثاء، بأن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، سيزور المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات هذا الأسبوع.

هذا، وأكد "مساعد الرئيس الروسي"، في تصريح لصحيفة "life" الروسية، أن هذه الزيارة ستكون عمل ومفاوضات مع ولي العهد السعودي، وقبل ذلك، سنطير إلى الإمارات، وستكون هناك أيضا زيارة عمل، مردفًا أنه آمل أن تكون المفاوضات مفيدة للغاية، والتي نعتبرها في غاية الأهمية.

من ناحيه آخرى، صرح محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، في وقت سابق، بأنه يعتبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين صديقًا، كما أبدى رغبته في زيارة روسيا الاتحادية، ومشاهدة الأماكن التاريخية لدى المسلمين.

اقرأ أيضًا: قصف إسرائيلي يستهدف محيط مستشفى كمال عدوان بغزة

وبدروه، أكد "فلاديمير بوتين" سابقًا أن العلاقات الشخصية بينه وبين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان "مبنية على الثقة"، مشيرًا إلى أهمية هذا الأمر.

تأتي زيارة الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" إلى الشرق الأوسط، الأولى من بدء الأزمة الروسية- الأوركرانية، وعلى هذا الأساس لم يتوجه الرئيس الروسي وقتها إلى المنطقة العربية.

موضوعات متعلقة