الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:17 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بث مباشر وتغطية حية لمباراة بوروسيا دورتموند ونيوكاسل بدوري أبطال أوروبا

نيوكاسل ضد بوروسيا
نيوكاسل ضد بوروسيا

يقدم موقع "الطريق" خدمة البث المباشر والتغطية الحية لمشاهدة ومتابعة مباراة بوروسيا دورتموند الألماني ضد نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

بث مباشر لمشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ضد نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا

يدخل بوروسيا دورتموند مباراة اليوم منتشيًا بتحقيق الفوز على نيوكاسل بهدف نظيف، في الجولة السابقة، ليحقق الفريق الألماني انتصاره الأول في دور المجموعات.

ويطمح أسود الفيستفاليا في استغلال عامل الأرض والجمهور لصالحهم في مباراة اليوم، التي ستُقام على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل الجراد الأصفر.

مقدمة مباراة بوروسيا دورتموند ضد نيوكاسل في دوري الأبطال

يحتل بوروسيا دورتموند لمركز الثاني من المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن المتصدر باريس سان جيرمان، فيما يتواجد نيوكاسل في المركز الثالث بنفس رصيد الفريق الألماني وبفارق الأهداف، ويتذيل إي سي ميلان الترتيب بنقطتين، في بداية غير متوقعة من الفريق الإيطالي.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا

يحل فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره بوروسيا دورتموند، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 7نوفمبر 2023، في إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة بوروسيا دورتموند أمام نيوكاسل

ومن المقرر أن تُلعب المباراة في تمام الـ 7:45 مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

دوي أبطال أوروبا.. ملعب مباراة بوروسيا دورتموند ونيوكاسل يونايتد اليوم

يستضيف ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في ألمانيا، قمة مباريات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة بين بوروسيا دورتموند ونيوكاسل يونايتد.

القنوات الناقلة مباراة نيوكاسل يونايتد وبوروسيا دورتموند

  • beIN Sports HD 2
  • Sport 1 Hungary
  • Match Football 1
  • TV4 Sweden

اقرأ أيضًا:

التشكيل الرسمي لمباراة نيوكاسل وبوروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا