الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انطلاق النسخة العاشرة من موسم ”البلاك فرايدي” بتخفيضات غير مسبوقة

البلاك فرايدي
البلاك فرايدي

أطلقت شركة جوميا عروض التخفيضات التي أطلقتها على مدار السنوات العشر الماضية، والتي تستمر خلال الفترة من 3 حتى 30 نوفمبر 2023.

موسم البلاك فرايدي

وتطلق منصة جوميا الحدث السنوي الأكبر لموسم التخفيضات "البلاك فرايدي" تحت شعار "بلاك فرايدي كل يوم" بخصومات تصل إلى 75% على فئة الأزياء سواء الرجالي أو الحريمي والأطفال.

وفيما يتعلق بمنتجات الصحة والجمال تصل نسبة الخصومات إلى 70% والسوبرماركت 50%، أما الأجهزة المنزلية والمنتجات الإلكترونية فيمكن الاستفادة من أفضل العروض عبر حملة جهز بيتك بـ 4800 قسط شهري لمدة 12 شهر .

وتوفر شركة جوميا خلال موسم البلاك فرايدي لعملائها في مختلف أنحاء الدولة فرص كبيرة للاستفادة من العروض والتخفيضات بالشراكة مع عدد كبير من العلامات التجارية مثل: LG, Defacto, Andora, Arma و غيرهم.

وتوفر حملة البلاك فرايدي للمستهلكين مجموعة متنوعة من المنتجات بأفضل الأسعار وبعروض حصرية وتخفيضات كبيرة ذات الجودة العالية.

ويمكن لعملاء جوميا للعام العاشر على التوالي خلال موسم التخفيضات الاستفادة من مزايا الشحن المجاني للسلع والمنتجات عبر جوميا اكسبريس بفضل الخدمات اللوجستية الرائدة التي تقدمها جوميا للعملاء من أي مكان وفي أي وقت.

وبالشراكة مع عدد من البنوك والمحافظ الالكترونية وغيرها من أنظمة الدفع الأخرى نجحت JumiaPay على توفير عروض التقسيط بدون فوائد في فترة تتراوح من 6 إلى 18 شهر من خلال كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر وaiBANK وQNB و أمان، بما يوفر مزايا تنافسية لعملاء جوميا في الحصول على مشترياتهم بصورة سهلة ومريحة.

كما يمكن التقسيط من خلال بنك الإسكندرية وHSBC والتجاري وفا والمشرق وFABMisr والبنك الأهلي المتحد وشركة فاليو.

ويعد البلاك فرايدي فرصة حقيقية للباحثين عن منتجات وسلع بأسعار تنافسية وتجربة تسوق آمنه، بما يعزز من تجربة التسوق عبر الإنترنت.

وتبذل الشركة جهودها لتقديم أفضل ما لديها لتصبح الخيار الأمثل لدى المشترين، وأيضا الدفع الآجل في بعض المنتجات بجانب الخصومات المختلفة خلال فترة الحملة.

ويمكت للعملاء الاستمتاع بعروض أخرى عبر flash sales العروض اليومية والعروض اللحظية، وكذلك عروض اليوم الواحد مع إمكانية الحصول على مزايا الكاش باك والاشتراك في المسابقات والألعاب مثل عجلة الحظ التي سيربح كل من سيشارك بها علاوة على الهدايا المختلفة التي تمنحها جوميا لعملائها و قسائم الشراء، WoW deals.

أقرأ أيضا.. حبس وغرامة كبيرة.. عقوبة العروض الوهمية في البلاك فرايدي