الطريق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 06:35 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحضور هاني شنودة والتهامي.. تفاصيل الوقفة التضامنية لدعم القضية الفلسطينية «بساقية الصاوي»

تضامنًا مع غزة
تضامنًا مع غزة

شهدت ساقية الصاوي في القاهرة وقفة تضامنية فنية مؤثرة لدعم القضية الفلسطينية، حضرها عدد من الشخصيات الفنية المعروفة؛ حيث تهدف هذه الفعالية لتأكيد إيمان الجميع بعدالة القضية الفلسطينية وجمع التبرعات والمساعدات لأهلنا في غزة من خلال إحدى الجمعيات الخيرية المشاركة.

وجاءت الوقفة التضامنية بحضور عدد من الشخصيات الفنية المعروفة، حيث شارك فيها المنشد محمود ياسين التهامي، والشاعر هشام الجخ، والملحن هاني شنودة، إلى جانب فريق هارموني. تجمع هؤلاء الفنانون الموهوبون للتعبير عن تضامنهم ودعمهم الكامل للقضية الفلسطينية.


وفي هذا السياق، ألقى المنشد محمود ياسين التهامي كلمة مؤثرة أكد فيها أهمية التضامن والدعم لفلسطين، حيث قال: «ربنا يرزقنا الأمن والأمان ويبارك في نعمه الله علينا. نحن ممتنون لله على ستره وحفظه لمصر وجيشها وأمنها. نحن نثق بأن كل شيء يحدث هو من فضل الله، ونحن نطمح للأفضل بفضل بركة الصالحين. الحمد لله على نعمه ونسأل الله أن ينصر الحق ويحفظ إخوتنا في فلسطين».

من جانبه عبر الملحن هاني شنودة عن استياءه وحزنه تجاه الأحداث الجارية في فلسطين، حيث قال: «أحيانًا، الشخص لا يجد الكلمات المناسبة للتعبير عن مشاعره. ولكن من الأفضل أن لا يقول شيئًا إذا كانت الكلمات غير كافية. أشعر بامتنان عميق لكل من يستخدم صوته وموهبته من أجل دعم وطننا العربي الكبير وفلسطين».

أما أعضاء فريق هارموني فقد عن تضامنهم مع القضية الفلسطينية وتمنياتهم بالنصر. وقالوا: «من دمشق نقول من القاهرة هنا فلسطين. في أيامنا الأقل حزنًا والأكثر انتصارًا، نثق بأن الله سيحقق النصر لأهلنا في فلسطين. نحن نعول على رحمة الله ونأمل بأن يحققوا الحرية والعدالة التي يستحقونها».

اقرأ أيضًا: الليلة.. أمسية فنية جديدة لاكتشاف المواهب في مركز الأمل للتنمية الشبابية