الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صدام هندرسون.. ماني يختار أصعب مباراة له مع النصر حتى الأن

ساديو ماني
ساديو ماني

كشف السنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي الحالي وليفربول السابق، عن أصعب مباراة خاضها مع الفريق العالمي منذ الانضمام إلى صفوفه في الصيف الماضي.

وحصل نادي النصر السعودي على خدمات ساديو ماني، في الصيف الماضي، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، وذلك لدعم الفريق الأصفر في السنوات المقبلة.

ساديو ماني يختار أصعب مباراة له في الدوري السعودي

وأوضح ساديو ماني، في تصريحات لبرنامج المنتصف عبر قناة "الإخبارية": "من وجهة نظري، أرى أن مباراة النصر والاتفاق، في الكأس، تعد من أحدى أصعب المباريات التى خضتها في المواجهات التي لعبتها هنا حتى الآن، ومن الطبيعي خوض هذه مثل هذه اللقاءات في الدوري، وهو أمر مهم حقا".

طالع ايضًا : عاجل .. تفاصيل صادمة في إصابة رضا سليم ومدة غيابه عن الأهلي

وتابع لاعب بايرن ميونخ السابق: "دائمًا أرى أن الجماهير، تكن لديه رغبة قوية في رؤية هذا النوع من المباريات التى نخوضها، هي أن الجميع يقاتل من أجل الفوز حتى النهائي، ونسجل هدف ونفوز أخيرًا".

وأضاف: "تغمرني حالة من السعادة الكبيرة بتواجدي في الدوري السعودي، وما يسعدني أكثر أن عائلتي وأمي سعداء بتواجدهم هنا، وهذا يحفزني أكثر للاستمتاع بكل لحظة أقضيها في المملكة".

وأتم السنغالي ساديو ماني، تصريحاته قائلًا: "في الفترة الحالية أرى أن الدوري السعودي، يسير على الطريق الصحيح، قد لعبت في إنجلترا وألمانيا وكذلك فرنسا، ويمكنني القول إن دوري روشن قوي ويزداد قوة لذلك أتمنى أن يكون الدوري في العام المقبل أفضل بكثير".