الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«34 هزيمة في 10 سنوات».. مانشستر يونايتد يعاني على أرضه بعد رحيل فيرجسون

أليكس فيرجسون
أليكس فيرجسون

دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في سلسلة من الهزائم وخسارة البطولات، منذ رحيل المدير الفني أليكس فيرجسون خلال 10 سنوات مضت.

وقد تولى السير أليكس فيرجسون تدريب فريق مانشستر يونايتد منذ موسم 1986، حيث استمر لمدة 27 عاما، قبل أن يعتزل التدريب عام 2013 بشكل نهائي.

وقد خاض مانشستر يونايتد 10 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث تلق الهزيمة في 5 مباريات، ليتواجد في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة فقط.

معاناة الشياطين الحمر منذ رحيل فيرجسون

ومنذ موسم 2013، بدأ فريق مانشستر يونايتد يعاني من تكرار الهزائم على أرضه "أولد ترافورد" ووسط جماهيره، خاصة بعد الخسارة الثقيلة أمام جاره مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هزيمة مانشستر يونايتد

وقد تعرض مانشستر يونايتد للهزيمة رقم 34 على ستاد "أولد ترافورد" في بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك منذ رحيل المدرب الأسطوري أليكس فيرجسون.

لكن الغريب في الأمر، إنه على مدار 27 عاما في الدوري الإنجليزي، لم يتلق أليكس فيرجسون سوى 34 هزيمة فقط على "أولد ترافورد" منذ توليه القيادة الفنية عام 1992، وذلك وفقًا موقع "بليتشر ريبورت".

وتعاقد مانشستر يونايتد مع خمس مدربين عقب رحيل فيرجسون، ويأتي أولهم ديفيد مويس، ثم الهولندي لويس فان جال، مرورًا بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ثم النرويجي جونار سولشاير، وأخيرًا الهولندي إيريك تين هاج ويستمر حتى وقتنا هذا.

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يضرب اليونايتد بثلاثية في الدوري الإنجليزي