الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

الخارجية الأمريكية تطلب من مواطنيها مغادرة لبنان فورًا

الخارجية الأمريكية
الخارجية الأمريكية

أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية قرار بضرورة عودة المواطنين الأمريكيين من لبنان فورًا وذلك لعدم التأكد من الأحداث التي يمكن حدوثها في الفترة المقبلة.

وأوضحت السفارة الأمريكية في بيروت أنه لا يوجد أي ضمان لقدرة الحكومة الأمريكية على إنقاذ مواطنيها في لبنان من أي عدوان أو القدرة على خروجهم من البلاد خلال الفترة القادمة بحسب ما ذكر موقع بي بي سي.

أكدت الخارجية الأمريكية أن الرحلات الجوية غير متاحة في الفترة الحالية مع لبنان وبالتالي يزيد ذلك من المخاوف تجاه الأحداث القادمة ولا يمكن التنبؤ إطلاقًا بما سوف يحدث خاصة بعد القصف المستمر بين لبنان وقوات الاحتلال الإسرائيلي.

كما أن السفارة في لبنان لا تستطيع إخراج مواطنيها من البلاد وحمايتهم هم وأسرهم في حالة زيادة الصراع والهجوم المستمر وجاءت هذه التصريحات في نفس الوقت الذي ارتفع فيه العدوان في جنوب لبنان مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ أيضًا:

الاحتلال الإسرائيلي: تصدينا لصاروخ أطلق من لبنان

الهلال الأحمر الفلسطيني: الضغط على إسرائيل ضروري لحماية المدنيين