الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:02 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

برشلونة يهزم شاختار بثنائية في دوري أبطال أوروبا

هدف برشلونة أمام شاختار
هدف برشلونة أمام شاختار

فاز برشلونة على شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين لهدف، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وقطع شوطا كبيرا نحو التأهل للدور التالي. سجل هدفي برشلونة فيران توريس وفيرمين لوبيز في الشوط الأول، وأضاعا هدفين آخرين بسبب التسلل في الشوط الثاني.

وقلص جيورجي سوداكوف الفارق لشاختار أمام برشلونة في الدقيقة 62، لكنه لم يكن كافيا لتغيير مجرى المباراة. وبهذه النتيجة، رفع فريق برشلونة رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق 6 نقاط عن شاختار الذي يحتل المركز الثالث، واقترب البارسا من حسمه تأهله بشكل رسمي إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباريات برشلونة في الموسم الحالي

Digi Sport 1 HD Romania

Polsat Sport Premium 1 HD

TV2 Sport Premium 1 HD

SuperSport Maximo 1

beIN Sports HD 2

Cosmote Sport 2 HD

Ziggo Sport Select HD

CBC Sport HD

Eleven Sports 2 HD portugal

Sport 1 Hungary

DAZN 1 Bar Deutsch HD

Arena Sport 2 HD Premium Serbia

Sky Sport Arena HD

SuperSport Premier League

Arena Sport 1 HD BiH

Sky Sport Austria 4 HD

Orange Sport 2 Slovakia

Arena Sport 7 HD Croatia

اقرأ أيضًا..القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وشاختار اليوم في دوري أبطال أوروبا