الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:39 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

شريهان تشيد بموقف الملكة رانيا بعد انتقادها لازدواجية الإعلام الغربي

الملكة رانيا العبد الله والفنانة شريهان
الملكة رانيا العبد الله والفنانة شريهان

حرصت الفنانة شريهان على توجيه رسالة خاصة للملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك العبد الله، بعد انتقادها للمعايير الازدواجية الصارخة في تفاعل الإعلام الغربي مع الكارثة الإنسانية في قطاع غزة، كما انتقدت حالة الصمت الذي صم الآذان في وجه حرب الكيان الصهيوني على الفلسطينيين، وذلك خلال مقابلتها بإحدى وسائل الإعلام الأمريكية.

شريهان تشيد بموقف الملكة رانيا بعد انتقادها لازدواجية الإعلام الغربي

وشاوكت الفنانة شريهان مع متابعبها، مقطع فيديو من لقاء الملكة رانيا مع إحدى وسائل الإعلام الأمريكية، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع إكس، وعلقت قائلة: "كل الاحترام والتقدير إلى جلالة الملكة رانيا.. الإنسانة المواطنة والملكة، ملكة في الإنسانية".

وتابعت الفنانة شريهان: "تكلمتي بلسان أجيال عظيمة حالية كثيرة وكبيرة، بجميع الجنسيات مقهورة ومتألمة ومصدومة، ترفض الظلم، تكلمتي بلسان شعوب عربية وغير عربية.. تتمنى العدل والسلام وعدم الازدواجية في المعايير، والمطالبة بتطبيق القوانين على الجميع، حفظكي الله ورعاكي لدينك وأسرتك الكريمة، ولشعبك ووطنك الأردن".

تفاصيل هجوم الملكة رانيا على مذيعة CNN

وفي هذا السياق، هاجمت الملكة رانيا العبد الله، مذيعة قناة CNN الإمريكية، كريستيان أمانبور، وذلك عندما واجهتها المذيعة بزيف وادعاء القناة التي تعمل بها، بعد سؤالها عن نشر معلق CNN خبر عن الرواية الإسرائيلية الكاذبة "قطع رؤوس الأطفال الإسرائيلين"، وأعربت الملكة رانيا، قائلة: "إن القناة التي تعملين فيها، نشرت في بداية الحرب عنوان عن العثور على أطفال إسرائيليين مقطوعين الرأس، وعند قراءة المقال تبين إنه لم يتم التحقق من المعلومة بشكل مستقل".

اقرأ أيضا.. شريهان معربة عبر «تويتر»: أمتنا العربية والإسلامية كياني وأصل وجودي في الدم

موضوعات متعلقة