الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:39 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

راندا عبد السلام تعلن تعرضها لحرق من الدرجة الأولى.. تفاصيل

الفنانة راندا عبد السلام
الفنانة راندا عبد السلام

أعلنت الفنانة راندا عبد السلام عن تعرضها لحرق من الدرجة الأولى بأجزاء متفرقة من جسدها، وأعربت عن ذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

راندا عبد السلام تتعرض لحرق من الدرجة الأولي

وشاركت الفنانة راندا عبد السلام مع متابعيها، صورة لها، وتظهر خلالها ذراعها وساقها المصابة بالحروق، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله.. حرق من الدرجة الأولى"، وقد حاز المنشور على تفاعل الكثير من جممهورها ومحبيها الذين تمنوا لها الشفاء العاجل.

راندا عبد السلام تتألق في حكاية ماتيجي نشوف

ومن ناحية أخرى، تألقت الفنانة راندا عبد السلام خلال دورها في حكاية ماتيجي نشوف، التي تعرض حصريا على شبكة قنوات on، وشارك في البطولة كلا من: إسلام جمال، طارق صبري، هنا شيحة، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى، أحمد جمال سعيد، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين.

تفاصيل مسلسل 55 مشكلة حب

ويعتبر مسلسل 55 مشكلة حب، مأخوذ عن كتاب للدكتور مصطفى محمود، وهو تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، وإنتاج أحمد عبد العاطي برعاية شركة المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات، وكل حكاية تتضمن من 10 حلقات فقط، وتعرض على قناتي ON وON دراما.

اقرأ أيضا..

راندا عبد السلام تنضم لأسرة مسلسل «ديفيليه».. تعرف على تفاصيل

موضوعات متعلقة