الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:12 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

كاظم الساهر يحيي حفلاً غنائيًا بمهرجان الغناء بالفصحى.. اعرف الموعد وأسعار التذاكر

المطرب كاظم الساهر
المطرب كاظم الساهر

روج المطرب كاظم الساهر لموعد أحدث حفلاته الغنائية الجديدة، والتي تقام ضمن فعاليات الليلة الثانية من مهرجان الغناء بالفصحى، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويحيي الحفل يوم الجمعة المقبلة 13 من أكتوبر الجاري، ويشاركه الغناء الفنانة السعودية أروى، والمطربة الفلسطينية جاهدة وهبة.

حفل كاظم الساهر في مهرجان الغناء بالفصحى

وشارك المطرب كاظم الساهر مع متابعيه، البوستر التشويقي الخاص بحفله الغنائي في الرياض، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "حفل كاظم الساهر في الرياض على مسرح أبو بكر سالم.. بوليفارد مدينة الرياض في 13 أكتوبر 2023".

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مهرجان الغناء بالفصحى

وطرحت الشركة المنظمة لحفل المطرب كاظم الساهر في مهرجان الغناء بالفصحى بمدينة الرياض، عدة فئات لتذاكر الحفل، وجاءت كالتالي:

جاءت الفئة الأولى بسعر 1500 ريال سعودي، أي يعادل 12.321 جنيه مصري.

بينما الفئة الثانية جاءت بسعر 1200 ريال سعودي، ويعادلها بالمصري 9.857 جنيه مصري.

وبلغ السعر الفئة الثالثة 650 ريال سعودي، أي يعادل 5.339 جنيه مصري

وجاءت الفئة الرابعة بمبلغ 300 ريال سعودي، وبالمصري 2.464 جنيه.

وقدر سعر الفئة الأخيرة بمبلغ 200 ريال، ويعادلها 1.642 جنيه مصري.

تفاصيل مهرجان الغناء بالفصحى

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان الغناء بالفصحى، خلال الفترة ما بين 12 وحتى 20 أكتوبر من شهر الجاري، وتتضمن عدد من الحفلات لنجوم الغناء بالسعودية والعالم العربي، ومشاوكة العديد من الفنانين الصاعدين، إلى جانب تقديم عروض للأغاني الكلاسيكية، وإلقاء قصائد لكبار شعراء التراث العربي، ويقام المهرجان على مسرح أبو بكر سالم، بمنطقة بوليفارد رياض سيتي.

اقرأ أيضا..

كاظم الساهر يشوق متابعيه لحفله الغنائي في الساحل الشمالي.. فيديو