الطريق
السبت 6 يوليو 2024 01:04 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو محمود ياسين يشيد بأداء إلهام شاهين: نجمة من العيار الثقيل وصعب تكرارها

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

حرص الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين على الإشادة بأداء الفنانة إلهام شاهين في مسلسل الفريدو بطولة الفنان أحمد فهمي، والتي جسدت خلاله دور "ثريا" مريضة ألزهايمر، موضحا مدى اتقانها للدور والشخصية، مؤكدا على نجاح المسلسل بأنه نال إعجاب الجمهور والنقاد.

تعليق عمرو محمود ياسين على أداء إلهام شاهين بمسلسل الفريدو

وشارك والفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين مع متابعيه، عدة صور للفنانة إلهام شاهين من كواليس مسلسل الفريدو، ودلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك"، علق قائلًا: "أنا مش هتكلم عن مدى اتقان الفنانة الكبيرة إلهام شاهين لدورها ثريا في الفريدو.. لأن رأي الجمهور والنقاد قال كل شيء ووصف مدى إبداعها في أداء الشخصية".

وتابع مؤلف مسلسل الفرديو: "لكن كمان يستوقفني كثيرا كواليس هذا الدور وحالة الحماس والشغف الكبير إللي ظهر من أول مكالمة ورسالة بينا سواء على التليفون أو الواتساب.. إلهام شاهين بتتكلم زي ما تكون هتعمل أول دور في حياتها وبتهتم كأنها في اختبار تقييم، بتبحث وتدقق كإن في حد هييجي يمتحنها ويسألها عن أبسط التفاصيل".

وأضاف قائلا: "تجربة العمل معاها كانت شيء رائع.. احترام والتزام وجاهزية غير عادية في اللوكيشن وحفظ للنص واحترام للكلمة المكتوبة وتواضع واستماع لرأي من هم أقل منها خبرة، احتراما لدورهم في العمل سواء المخرج أو المؤلف واحتواء لكل أفراد الكاست والكرو، ابتسامة دائمة على وجهها حتى في أشد لحظات التعب والإرهاق".

واختتم الفنان عمرو محمود ياسين رسالته قائلا: "ماحسناش إن معانا باللوكيشن نجمة بالمعنى السطحي الساذج، ولكن حسينا إن معانا نجمة بتحملها المسؤولية وخوفها على العمل وصدقها في التعامل مع كل لحظة، سواء أمام الكاميرا أو خلفها.. إلهام شاهين تنتمي إلى جيل صعب تكراره.. كل التحية والتقدير لها، وسعدت جدا بالتعاون مع نجمة من هذا العيار الثقيل".

أبطال مسلسل ألفريدو

وشارك في بطولة مسلسل ألفريدو، كلا من النجوم: ندا موسى، إلهام شاهين، أحمد فهمي، إيمان السيد، وعمر شرقي، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل مقتبس من كتاب 55 مشكلة حب، للكاتب الكبير مصطفى محمود، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

اقرأ أيضا.. إلهام شاهين تكشف تفاصيل دورها في مسلسل ”الفريدو”