الطريق
السبت 1 يونيو 2024 05:06 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالتفاصيل.. برامج دراسية مشتركة بين جامعة حلوان وأكاديميات أجنبية لمواكبة سوق العمل

جامعة حلوان
جامعة حلوان

كشف الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة بصدد عقد بروتوكولات تعاون مع عدد كبير من الجامعات الأجنبية والعربية، خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل إنشاء برامج دراسية مشتركة بكافة المراحل الدراسية، بهدف إعداد وتخريج أجيال قادرة على مواجهة تحديات ومتطلبات سوق العمل في ظل التطورات العلمية والتعليمية.

مميزات البرامج الدراسية المشتركة بين جامعة حلوان وأكاديميات أجنبية

وأكد رئيس جامعة حلوان، أن الشراكة بين الأكاديميات الأجنبية والجامعة تساهم في عمومًا في تظافر جهود الجامعات، وتحقيق فائدة عالية في كافة المجالات وبالتحديد المراكز البحثية، بالإضافة لخلق جيد من الطلاب قادرا على مواكبة التطور التكنولوجي والابتكارات العلمية، هذا بالإضافة إلى زيادة وتطوير قدرتهم التنافسية.

وأضاف قنديل، أن هذه البروتوكولات، تساهم بشكل كبير في تبادل الخبرات المختلفة في كافة التخصصات والمجالات بين الأساتذة وأيضا بين الطلاب وبعضهم مما يساهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يواكب تطورات العصر وتلبية سوق العمل واحتياجات المجتمع.

وأشار السيد قنديل، إلى أن الجامعة تسعى لتوفير كافة الإمكانات وأفضل الخدمات لطلابها، وتأهيلهم على تطوير أنفسهم من الناحية العلمية والعملية، لذلك فهي تسعى دائما للشراكة المثمرة مع الأكاديميات الأجنبية.

اقرأ أيضا: جامعة أسيوط تطلق مراكز تدريب رياضية للطلاب في هذا الموعد

موضوعات متعلقة