الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:44 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

المستشار محمود فوزي: قدمنا للهيئة الوطنية للانتخابات مليون و 130 ألف توكيل لـ السيسي

 المؤتمر الصحفي للحملة الانتخابية للرئيس السيسي
المؤتمر الصحفي للحملة الانتخابية للرئيس السيسي

أكد المستشار محمود فوزي المستشار القانوني ورئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الحملة تمكنت من جمع توكيلات من مليون و١٣٠ الف تأييد نصفهم من الشباب تحت ٣٥ سنة، كما حصل على تزكية ٤٢٤ نائبا من مجلس النواب .

وأكد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي أنه قام بتسليم أوراق الترشح الخاصة بالمرشح إلى الهيئة الوطنية للانتخابات ، اليوم السبت 7 أكتوبر 2023.

وقال فوزي إن المرشح عبد الفتاح السيسي يتقدم بالامتنان والتقدير لجميع أبناء الشعب.

وكانت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي قد أعلنت أمس عن المؤتمر الصحفي الأول للحملة للإعلان حول تفاصيل إجراءات الترشح وما يرتبط بها من مسائل، وذلك يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023 في فندق إنتركونتيننتال – قاعة سرايا – الدور 4 الكائن في سيتي ستارز بمدينة نصر، على أن يكون الحضور من الساعة الثانية مساءً.

وبدأ المؤتمر الساعة الثالثة مساءً، والدخول من بوابة الفندق الرئيسية وذلك بحضور كافة وسائل الاعلام والصحف والمواقع الراغبة فى الحضور ،حرصا على حق الرأى والاطلاع على كافة المعلومات والتفاصيل فى الاستحقاق الرئاسى الهام.

أقرأ أيضا: الحملة الرسمية للسيسي تعقد المؤتمر الصحفي الأول

موضوعات متعلقة