الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:45 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

إبراهيموفيتش ينتقد انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

أعرب زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان الإيطالي، عن حزنه لرؤية بعض اللاعبين الكبار ينهون مسيرتهم في الدوري السعودي، مؤكدًا أنه تلقى عرضًا من هذا الدوري ولكنه رفضه.

وشهد الدوري السعودي انتقالات ضخمة في السنة الماضية، حيث انضم إليه نجوم عالميون مثل كريستيانو رونالدو ورياض محرز وكريم بنزيما وساديو ماني ونيمار دا سيلفا.

وقال إبراهيموفيتش في حوار مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “أنا لست بحاجة إلى المال. أنا لست بحاجة إلى أن أذهب إلى مستوى أقل. أرغب في أن يتذكرني الجمهور بموهبتي وليس بما كسبته من أموال”.

وأضاف أسطورة ميلان: “أحترم قرارات اللاعبين الآخرين الذي قرروا الذهاب إلى المنطقة العربية، لكن أعتقد أنه يجب عليهم أن يتوقفوا في مرحلة معينة من اللعب على أعلى مستوى. لأن هذا ذروة مسيرتك”.

وأشار إلى أنه تلقى عروضًا من الصين والسعودية، لكنه رفضها لأنه لديه أهداف أخرى، قائلا: “الوضع هو… ماذا تريد؟ وما هي أهدافك؟”.

وأكد إبراهيموفيتش أن لديه احترام كبير للكرة السعودية، مشيرا أن كرة القدم تربط الجميع معا، قائلا: “لا يمكنك الحكم على أحد. كل شخص يفعل ما يفعله لأسباب خاصة به. كرة القدم هي حلم نتقاسمه معًا”.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية

موضوعات متعلقة