الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:19 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

موعد مباراة الهلال ونساجي مازندران بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

الهلال السعودي
الهلال السعودي

ينتظر جماهير وعشاق الساحرة في كل مكان ومحبي ومشجعي نادي الهلال، لحظة إنطلاق صافرة البداية التي تشير ببدء المواجهة النارية التي تجمع بين ناديي الهلال ونساجي مازندران الإيراني اليوم، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال ضد نساجي مازندران بدوري أبطال آسبا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مواجهة قوية ومثيرة ضد نظيره فريق نساجي مازندران اليوم الثلاثاء، على أرضية ميدان ملعب الأخير، في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد نساجي مازندران بدوري أبطال آسيا

تنطلق المواجهة بين كلا الفريقين اليوم، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونساجي مازندران بدوري أبطال آسيا

تذاع أحداث ومجريات اللقاء الذي يجمع بين ناديي الهلال ونساجي مازندران اليوم، عبر شاشة قنوات الـ SSC السعودية، الحاصلة على ملكية بث اللقاء بين الفريقين.

ويسبق إنطلاق المباراة استوديو تحليلي يحضره كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية.

يذكر أن، نادي الهلال يقع في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، وبرفقته كلا من نادي ناساجي الإيراني.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية