الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:46 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

كواليس مثيرة لإلغاء هدف ليفربول في موقعة توتنهام

دياز
دياز

أعلنت لجنة الحكام بالدوري الإنجليزي الممتاز أن هدف الكولومبي لويس دياز، نجم ليفربول، الذي ألغي بداعي التسلل في مباراة فريقه ضد توتنهام، كان صحيحا وكان يجب احتسابه، في خبر صادم لجماهير الريدز.

وأكدت اللجنة أن القرار الخاطئ كان نتيجة سوء تفاهم بين حكم الساحة وحكم تقنية الفار، معتذرة عن هذا “الخطأ البشري”.

وخسر ليفربول أمام توتنهام بهدف عكسي في الوقت بدل الضائع، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب “السبيرز”، ضمن الجولة السابعة من الدوري.

وكان ليفربول قد سجل هدفا في الشوط الأول عبر دياز، لكن حكم المباراة سيمون هوبر ألغى الهدف بعد استشارة حكم الفار.

وأظهرت إعادة التلفزيون أن دياز كان في وضعية صحيحة عند تلقيه التمريرة من زميله محمد صلاح، وأن خطوط تقنية الفار رسمت بشكل صحيح.

وكشفت صحيفة "ميرور"، أن حكم الفار فشل في التواصل مع حكم المباراة بشكل صحيح، حيث أخبره بأن “القرار صحيح”، معتقدا أن هوبر (حكم الساحة) قد احتسب الهدف في الملعب رغم أنه قد ألغاه بداعي التسلل.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية