الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:06 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

مفاجأة للأهلي.. أزمة كبيرة تدفع صن داونز للإنسحاب من الدوري الإفريقي الممتاز

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

كشفت تقارير صحفية، أن مشاركة فريق صن داونز الجنوب إفريقي في بطولة الدوري الإفريقي أصبحت موضع شك، وذلك قبل انطلاق البطولة بـ 3 أسابيع، والتي سوف تبدأ يوم 20 أكتوبر المقبل.

وقد أصبح فريق صن داونز في أزمة كبيرة قبل المشاركة الأولى له في بطولة الدوري الإفريقي، بسبب تضارب مواعيد المسابقة مع مباريات الدوري الجنوب إفريقي، مما جعله يضطر إلى الإنسحاب من المسابقة الجديدة، وذلك يمثل مفاجأة كبيرة للنادي الأهلي.

أزمة صن داونز في الدوري الإفريقي

وتأتي أزمة صن داونز أن بطولة الدوري الإفريقي الممتاز سوف تنطلق يوم 20 أكتوبر وستنتهي يوم 11 نوفمبر المقبل، مما يجعل الفريق الأصفر يغيب عن منافسات الدوري المحلي قرابة 3 أسابيع، مما يمثل أزمة كبيرة للنادي واتحاد الكرة الجنوب إفريقي.

وأكدت صحيفة "فاربوست"، أن اتحاد الكرة الجنوب إفريقي قد حددت مواعيد مباريات الدوري المحلي منذ شهر أغسطس الماضي، وحينها لم يرسل الاتحاد الفريقي أي خطابات بشأن موعد انطلاق بطولة الدوري الإفريقي، حيث أشار إنه حال وصول صن داونز إلى المباراة النهائية سوف يغيب عن المشاركة المحلية 3 أسابيع، مما يسبب مأزق كبير للدوري.

وأضافت الصحيفة الجنوب إفريقية، أن صن داونز أرسل خطاب إلى الاتحاد المحلي لكرة القدم، لمعرفة تطورات الأمور لحل تلك الأزمة، لكن النادي لم يتلق أي رد حتى وقتنا هذا، وذلك يهدد مشاركته في البطولة الإفريقية الجديدة.

وسوف يواجه صن داونز نظيره الأهلي، في حال تخطيه عقبة بيترو أتليتكو عندما تنطلق مواجهة الذهاب يوم 21 أكتوبر، على أن تكون مباراة الإياب يوم 25 أكتوبر من الشهر ذاته.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يسعى للثأر من جيرونا لاعتلاء صدارة الدوري الإسباني

موضوعات متعلقة