الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«محمود» يطلب تطليق زوجته: «كتبت لخطيبها السابق بحبك يا عمري»

تعبيرية
تعبيرية

أقام «محمود. ح»، 36 عامًا، سائق سيارة أجرة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها الطلاق من زوجته بسبب تعرضه لأذى نفسي نتيجة ذلك الزواج وبرر: «لقيتها كاتبة على الفلوس بحبك يا عمري، ومحتفظة بها».

وروى الزوج تفاصيل زواجه قائلا: تزوجت من " حنان. م"، 30 سنة، ربة منزل، زواج تقليدي بعد أن رشحها أحد أقاربها، وبعد التعرف عليها وجدتها هي المرأة التي كنت أبحث عنها للزواج من باب الأدب والطاعة وراحة البال.

وبعد خطوبة دامت 4 أشهر، تم تحديد موعد الزفاف وانتقلا للعيش معًا في عش الزوجية، وهو زواج استمر "سنة واحدة فقط".

وأضاف الزوج: "عشت معها أجمل أيام حياتي، وتأخر الولادة هو ما كشف خداعها وحبها لخطيبها القديم، كانت على علاقة بخطبها لمدة عام ولم أنتبه لها"، وأخيرا كشفت سلوكها في الأيام الأخيرة بيننا

وتابع "محمود": "زوجتي لم تحاول الإنجاب مطلقًا لمدة عام كامل، وكلما حاولت التحدث معها بالموضوع كانت ترد قائلة: "ربنا عاوز كدا".

اعتقدت أنها مسألة وقت، لكنني لاحظت تغيرًا غريبًا في سلوكها، زوجتي فضلت الجلوس بمفردها في الليل والبكاء، حاولت الوصول إلى ما بداخلها، لكنها لم تكشف عن شيء، ثم وجدت نفسي أبحث في مستلزماتها الشخصية، وبالصدفة وجدت «برشام منع الحمل، وفلوس مكتوب عليها كلمة "بحبك يا عمري".

وبعد مواجهتها أنكرت ما تقوم به ولاذت بالفرار إلى منزل أهلها، ولم تحاول تصحيح ما فعلته، حاولت التواصل مع خطيبها، لكنها لم تسمح لي بمعرفة معلومات عنه خوفًا من إيذائه، وطالبت وقتها بإجراءات الطلاق الودي، إلا أن أهلها رفضوه.

لذا لجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى طلاق للضرر منها، تحمل رقم 5640 لسنة 2021، وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة ولم يبت فيها بعد.

اقرأ أيضا: بـ«صاروخ وأجنة وعتلة».. كواليس سرقة مدرسة في حدائق أكتوبر