الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:09 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

ثنائي الأهلي يضع كولر في ورطة قبل موقعة سان جورج

الأهلي
الأهلي

تسيطر حالة من القلق على الجهاز الفني بالقلعة الحمراء، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، وذلك بشأن رأس الحربة الذي سيشارك أساسي في مباراته ضد سان جورج الإثيوبي.

الأهلي يعاني من إصابة ثنائي الفريق

يعاني المارد الأحمر، من إصابة الثنائي محمود كهربا وصلاح محسن، وعدم قيد الفرنسي أنتوني موديست في قائمة النادي الأهلي الأولية، وعدم مشاركته في مباراتي دور الـ32 للبطولة الإفريقية.

ويقوم الجهاز الفني بتجهيز الثنائي كهربا وصلاح من أجل لحاق أحدهما بموقعة سان جورج الإثيوبي والمشاركة أساسيا، وحل أزمة النقص العددي في مركز رأس الحربة خلال المباراة المقبلة.

السولية يخوض المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي

يخوض عمرو السولية لاعب وسط الأهلي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، وذلك بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية منذ فترة، والخضوع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويأتي ذلك، من أجل تجهيزه للانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي ومن ثم المشاركة في المباريات بعد غياب طويل عن اللعب مع الفريق الأحمر بسبب الإصابة.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي

ويذكر أن، النادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي يوم الجمعة المقبل، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية