الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 02:59 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

الأرصاد تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة في مصر

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الهيپة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس الأيام المقبلة وموعد انخفاض درجات الحرارة في مصر.

ومن جهتها قالت لدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية حتى السبت المقبل، واعتبارًا من الأحد المقبل سيتم انخفاض درجات الحرارة، وتعود إلى المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت.

وتابعت في تصريحات لها، أن البلاد لن تشهد أي فرص لسقوط الأمطار، حتى نهاية هذا الأسبوع على أي منطقة من مناطق الجمهورية، ذلك بالإضافة إلى ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، من درجتين إلى 3 درجات العظمى على القاهرة الكبرى 35 درجة مئوية.

وواصلت أن البلاد تشهد استقرار في الأحوال الجوية، مع ارتفاعات طفيفة في درجات الحرارة، أجواء حارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى أجواء شديدة الحرارة على جنوب البلاد وشمال وجنوب الصعيد، وخلال فترات الليل معتدلة تماما أجواء لطيفة في معظم المحافظات.

وأكدت أن درجات الحرارة تنخفض فور غياب أشعة الشمس، تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر، في الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة، على أغلب الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تكون كثيفة أحيانًا.

اقرأ أيضًا.. ”أمطار خفيفة تصل للمتوسطة ونشاط الرياح”.. طقس الـ 6 أيامالمقبلة