الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:22 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

كيف بدأت كوكا مشوارها الفني بالتزوير؟

كوكا
كوكا

عرفت النجمة الراحلة كوكا اليتم في سن مكبرة للغاية، حيث توفي والدها في عمر 4 سنوات، وهو ما جعلها تنتقل للعيش مع أسرة من سكان الحي الذي كانت تقيم فيه، خصوصا بعد أن رحلت والدتها هي الأخري.

عاشت كوكا مع الأسرة الجديدة وكانت من أصول تركية، أياما في غاية السعادة، وأكثر من أسعدها أن الأسرة اهتمت بها، وراحت توفر لها كل ما تحتاجه، حتى أنها وفرت لها أكثر من مدرس لتلقينها العلوم المختلفة.

اقرأ أيضا:

فايزة أحمد «كروان الشرق».. صنعت نجوميتها في زمن الكبار وأحبت «سلطان»

محمد فراج يتفوق على الجميع وعمرو عبد الجليل خارج المنافسة.. إيرادات الأفلام أمس

ولأنها كانت من عشاق الفن، تعودت الأسرة أن تزور المسارح ودور العرض السينمائية من فترة لأخري، وكانت كوكا تجد سعادة كبيرة فى زيارة المسرح والسينما، حتى أنها في ظرف شهور قليلة كانت قد تعلقت بهذا العالم وتمنت لو تصبح واحدة من نجومه.

وفي أحد الأيام سمعت كوكا عن افتتاح مدينة رمسيس، وكان من بين المباني التي تضمها المدينة سينما كبيرة، فقررت أن تذهب لتشاهد بنفسها الافتتاح والنجوم الذين سيحضرون، وعلى أبواب السينما لمحت سراج المنير، فاقتربت منه، وقالت "لو سمحت لو في بنت عايزة تمثل تعمل إيه؟" فأجابها "والبنت دي تبقى أنتى؟" فقالت "أيوه" وهنا أخذها سراج منير من يدها وقدمها إلى يوسف وهبي والذي سألها بدوره إذا كان ولي أمرها يوافق على أن تعمل بالتمثيل، فأجابت "نعم موافق".

وهنا طلب منها يوسف وهبي أن تحضر في اليوم التالي ومعها ولي أمرها، أو توقيع منه يفيد بإنه موافق على أن تعمل ابنته بالتمثيل، ولأن والدها كان قد توفي منذ سنوات، قررت أن "تزور" الإمضاء الخاص به، وقالت كوكا إن "يوسف وهبي لو كان دقق شوية كان اكتشف التزوير"، غير أنه لم يكتشفه وقرر أن يضمها لفرقته ومنحها أول دور في حياتها، ومن بعده بدأت تحصل على أدوار أكبر، حتى قررت أن تعمل لفترة في المونتاج قبل أن تعود للتمثيل من جديد وتحقق نجوميتها.