الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

مواعيد مباريات اليوم الخميس 14-9-2023 والقنوات الناقلة

كرة القدم
كرة القدم

يتزايد بحث جماهير وعشاق كرة القدم في كل مكان، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، عن مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة لها، من أجل قضاء ليلة كروية مليئة بالمتعة والإثارة.

يبدأ الموسم الجديد من الدوريات اليوم الخميس الموافق 14- 9- 2023، وذلك بعد فترة من التوقف بسبب الأجندة الدولية، حيث تنطلق منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري السعودي الليلة.

أبرز مواجهات اليوم الخميس

ويأتي على رأس مواجهات اليوم الخميس، مباراة الأخدود ضد الاتحاد، والتي تقام في تمام الساعة السادسة مساء، في حين تستكمل المنافسات على مدار اليومين المقبلين.

تعود مباريات الدوريات العالمية بداية من يوم الجمعة، على رأسها مباريات الدوري الإنجليزي والدوري الأسباني والدوري الألماني.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية جدول مباريات اليوم الخميس بمختلف الملاعب والمسابقات والقنوات الناقلة لها أيضا..

مواعيد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الأخدود VS الاتحاد، الساعة 6 مساء، وتذاع أحداث ومجريات اللقاء بين كلا الفريقين عبر شاشة قنوات SSC HD الناقل الحصري والوحيد لأحداث المباراة.

ويسبق إنطلاق المباراة استوديو تحليلي يحضره كوكبة من نجوم كرة القدم.

الوحدة VS ضمك، الساعة 9 مساء، تبث أحداث المباراة عبر قناة SSC HD، الحاصلة على ملكية بث المباراة بين الفريقين.

مواعيد مباريات كأس الإمارات

العين VS البطائح، الساعة 4:30 مساء.

الإمارات VS الوحدة، الساعة 4:30 مساء.

النصر VS عجمان، الساعة 7 مساء.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية