الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:25 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

أفشة: حصدنا 5 ألقاب وطموحنا أعلى.. وجماهير الأهلي تأخذ حديثي بشكل كوميدي

أفشة
أفشة

كشف محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، كواليس استعداد اللاعبين للفترة المقبلة، خاصة في ظل منافسة المارد الأحمر على عدد كبير من البطولات القارية والمحلية والعالمية.

وقال أفشة في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "معسكر النمسا كان رائع والأمور التنظيمية كانت على أعلى مستوى والجماهير وفندق الإقامة والملاعب وكل شيء، وأتمنى أن يكون بداية خير علينا ونتمكن من تحقيق نتائج إيجابية والتتويج بالبطولات".

وأضاف أفشة: "حصلنا على فترة راحة بعد انتهاء الموسم وهو ما كنا نحتاجه، خاصة بعد الموسم الصعب الذي مضى وكم المباريات فيه، حصدنا 5 بطولات في الموسم الماضي، ولكن الموسم القادم أصعب، وطموحنا أعلى".

وواصل لاعب الأهلي: "أنا تحت أمر النادي في أي وقت، وهدفي الرئيسي الانتصارات والبطولات، ومشاركتي من عدمها رؤية فنية".

وأردف عن الجماهير: "احتفالي المثير لم أكن أعلم شيء عنه، كان هدفي توجهي التحية لوالدي فقط، وتعجبت من تصريحات البعض وأن يقوم كل شخص بتبرير الأمر من وجهة نظره، وجملتي "الخوف من اللي جاي مش من اللي بعد كدا"، كانت عفوية وغير متعمدة، ولكنني رايت الجماهير تتداول التصريح بطريقة كوميدية".

وأكمل أفشة: "أنا أيضًا أخذتها بشكل عفوي وحسين الشحات كان يتحدث مثلي ويقول لقد أصبحت أفشة، المنافسة بيننا صعبة ولكنها دائمًا لمصلحة الأهلي، وهدفها أن يكون كل لاعب جاهز للمشاركة والظهور بشكل جيد داخل الملعب".

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال إفريقيا

وعن انضمامه إلى منتخب مصر قال: "لا أعلق على الأمر، هي وجهة نظر فنية في النهاية، أنا لاعب في النادي الأهلي وأخوض أكبر البطولات، ووجودي هنا يمثل لي راحة نفسية دائمة واستدعائي للمنتخب شرف".

وعن مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، قال أفشة: "مواجهة صعبة نبدأ بها الموسم الجدي، ولكنها بطولة مهمة ويجب أن تكون دافع وحافز لباقي الموسم، كأس العالم للأندية بطولة خاصة جدًا والمشاركة فيها حلم كل لاعب، وما حققه الأهلي فيها تاريخي، أتمنى الوصول للنهائي إن شاء الله".

وعن ضغط المباريات، أوضح أفشة: "شيء إيجابي لأنك تلعب في النادي الأهلي، ويجب أن تكون مستعد دائمًا وان تتوج بكل البطولات".