الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:17 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل رفعه من السينمات.. عرض فيلم بيت الروبي على هذه المنصة

عرض فيلم بيت الروبي
عرض فيلم بيت الروبي

حصلت منصة stc على حق عرض فيلم بيت الروبي قبل رفعه من السينمات حتى الآن، حيث ينافس عددا من الأفلام على شباك التذاكر ضمن موسم صيف 2023.

قبل رفعه من السينمات عرض فيلم بيت الروبي على منصة stc

وطرحت منصة stc فيلم بيت الروبي، والذي حقق أعلي إيراد في تاريخ السينما المصرية حيث حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 124.656.779 جنيه، ليحتل المركز الرابع منذ طرحه في موسم عيد الأضحى المبارك حتى الأن بدور العرض السينمائية.

وما زال يعرض بيت الروبي حتى الآن فى دور العرض السينمائية، حيث ينافس عدد من الأفلام منها فيلم العميل صفر، أولاد حريم كريم، وش في وش، مرعي البريمو، مندوب مبيعات، شمس، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: إيرادات السينما أمس.. «بيت الروبي» يتراجع لأول مرة

أبطال فيلم بيت الروبي

ويشارك في فيلم "بيت الروبى" كريم عبد العزيز، نور اللبنانية و كريم محمود عبد العزيز، بجانب نخبة من نجوم فن وهم: تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، والعمل تأليف وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش ويتولى الإخراج بيتر ميمى.

قصة فيلم بيت الروبي

قصة فيلم بيت الروبي تدور في إطار كوميدي اجتماعي حول شخصية إبراهيم الروبي الذي يعيش بصحبة عائلته الصغيرة في مكان نائي بعد تعرضه لأزمة كبيرة، ولكن الظروف إلى العودة إلى القاهرة ليصطدم بواقع الحياة الجديدة وتتوالى الأحداث ويتعرض للعديد من المواقف المثيرة.