الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:25 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

عمرو مصطفى يطرح «مستغني» بالتعاون مع أيمن بهجت قمر.. فيديو

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

طرح المطرب عمرو مصطفى أغنية جديدة وتحمل عنوان "مستغني" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وجميع منصات الموسيقى، وذلك بالتعاون مع الشاعير أيمن بهجت قمر.

عمرو مصطفى يطرح أغنية "مستغني"

أغنية "مستغني" للمطرب والمحلن عمرو مصطفى، ومن كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وتلحين عمرو مصطفى، وتوزيع تيم اللبناني.

وكان عمرو مصطفى أعرب عن سعادته بالتعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر قائلًا: "شكرا لأخي الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر على الأغنية ونتمنى من الله التوفيق".

اقرأ أيضًا:بعد صراع شيرين وأنغام على اللقب.. عمرو مصطفى يلقب نفسه بـ صوت مصر

آخر اعمال عمرو مصطفى

يذكر أن آخر اعمال عمرو مصطفى أغنية "افتكرلك إيه" والتي طرحها عبر قناته على اليوتيوب منذ ثلاثة أشهر وهي الأغنية الأولى لمشروع إحياء التراث، وقدمتها الفنانة مي فاروق، وهي من توزيع الفنان نادر حمدي وألحان عمرو مصطفى.

وسبق أن أصدرت ميني ألبوم “مالوش زي” الذي ضم 6 أغنيات، وهم: أغنية كان له حق، أغنية “عايشين في الصورة”، أغنية “مالوش زي”، أغنية غيرك، أغنية "تيجي تاجي"، أغنية "هقولك قدامك".