الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:40 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

سر رفض «راموس» عرض اتحاد جدة

راموس
راموس

أعلن النجم الإسباني سيرجيو راموس عن عودته إلى نادي إشبيلية، الذي غادره قبل 18 عاما للانضمام إلى ريال مدريد، وذلك بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو الماضي.

وقال سيرجيو راموس في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إنه اختار العودة إلى الفريق الأندلسي هذا الموسم رغم تلقيه عرضا مغريا من نادي الاتحاد السعودي، مشيرا إلى أنه سعيد باللعب مجددا في الملعب الذي بدأ فيه مسيرته بكرة القدم.

وأضاف النجم السابق لريال مدريد أنه يشعر بأنه يسدد دينا لوالديه وجده وزميله الراحل أنطونيو بويرتا، الذي توفى عام 2007 عن عمر 22 عاما.

واتفق سيرجيو راموس على توقيع عقد لمدة موسم واحد مع إشبيلية، قابل للتمديد لموسم آخر، وسيتقاضى راتبا سنويا قدره مليون يورو فقط، بعكس الـ 20 مليون يورو التي كان سيحصل عليها في الاتحاد السعودي.

وسبق أن دخل سيرجيو راموس في مفاوضات مع أكثر من نادٍ في الدوري التركي، لكنها لم تكلل بالنجاح، بسبب الاختلاف على قيمة الراتب ومدة العقد.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية