الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

بمختلف الملاعب.. مواعيد مباريات اليوم الإثنين 4- 9- 2023 والقنوات الناقلة

استاد القاهرة الدولي
استاد القاهرة الدولي

يتزايد بحث محبي ومشجعي كرة القدم في كل مكان، عبر محرك البحث العالمي "جوجل" عن مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة لها، وذلك من أجل قضاء ليلة كروية مليئة بالمتعة والإثارة.

يشهد اليوم الاثنين الموافق 4- 9- 2023، إقامة عدداً من المباريات القوية والمثيرة بمختلف الملاعب، والتي يترقبها جماهير وعشاق الساحرة المستديرة.

ويأتي على رأس مواجهات اليوم، مباريات كأس الاتحاد القطرى، أبرزها مواجهة السيلية ضد السد.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية جدول مباريات اليوم الإثنين بمختلف الملاعب والمسابقات والقنوات الناقلة لها أيضا.

مواعيد مباريات كأس الاتحاد القطري والقنوات الناقلة

الغرافة VS لوسيل، تقام المباراة بين كلا الفريقين في تمام الساعة 5 مساء، وتذاع أحداث ومجريات اللقاء بين كلا الفريقين عبر شاشة قناة الكاس القطرية 1.

السيلية VS السد، تذاع في تمام الساعة 5 مساء، عبر شاشة قناة الكاس القطرية.

الخور VS الريان، الساعة 7:45 مساء، وتبث على قناة الكاس القطرية.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية