الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سحب فيلمى البطة الصفرا وخمس جولات من السينمات.. اعرف حققوا كام؟

فيلم البطة الصفرا وخمس جولات
فيلم البطة الصفرا وخمس جولات

أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي سحب فيلمى "خمس جولات" و"البطة الصفرا" من دور العرض السينمائي، الذي ينافس به العديد من الأفلام آخرهم: فيلم أولاد حريم كريم، وش في وش، العميل صفر، ويبقى في المنافسة حاليًا 10 أفلام على شباك التذاكر.

سحب فيلم خمس جولات من السينمات

فيلم "خمس جولات" بطولة آدم الشرقاوي، تم سحبه من دور العرض السينمائي، بعدما حقق أمس السبت مبلغ 2300 جنيهًا، وتذيل قائمة الإيرادات اليومية لأفلام السينما، ووصلت إجمالي إيرادات الفيلم إلى 580 ألف جنيهًا خلال أسبوعين فقط من طرحه بالسينمات، ولا يمكن أن يستمر عرضه في السينمات بسبب تحقيقه إيرادات ضعيفة.

فيلم خمس جولات

الفيلم من بطولة الفنان آدم الشرقاوي، ماجد المصري، نور النبوي، عايدة الأيوبي، داليا شوقي، وعدد كبير من الشباب وضيوف الشرف خلال الأحداث، والفيلم من إخراج مازن أشرف، والتأليف لـ يحيى علام ومحمد عبد المعطي، وتدور أحداث الفيلم في إطار إثارة أكشن تشويقي، من خلال الحديث في عالم الألعاب القتالية ورياضة الـ MMA ومغنيين الراب وعدد من الشباب يقودهم القدر إلى العديد من المغامرات.

اقرأ أيضًا: 7 عروض وجلستان.. فعاليات اليوم الثاني من مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبي

سحب فيلم البطة الصفرا من السينمات

كما تم سحب فيلم "البطة الصفرا" من دور العرض السينمائي، وكان الفيلم قد حقق مبلغ 1800 جنيهًا، أمس السبت، ووصلت إجمالي إيرادات الفيلم حوالي مليون و400 ألف جنيهًا خلال 3 أسابيع من طرحه في السينمات، لذلك تم سحبه من دور العرض السينمائي بسبب إيراداته المنخفضة.

فيلم البطة الصفرا

فيلم "البطة الصفرا" بطولة الفنان محمد عبد الرحمن (توتا)، غادة عادل، فرح الزاهد، حسن أبو الروس، محمود حافظ، أحمد طلعت، إبرام سمير، سامي مغاوري، عمرو رمزي، صلاح عبد الله، لبنى محمود، أحمد أمين، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، والفيلم من إخراج عصام نصار والتأليف محمود عزت، وتدور أحداث الفيلم حول أزمة مع مجرمة خطيرة في إحدى السجون.

اقرأ أيضًا: بين حفلى الافتتاح والختام.. كيف وصف شريف مدكور إنجازات مهرجان العلمين؟