الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:19 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بمشاركة ليفربول.. موعد قرعة الدوري الأوروبي اليوم

اليوروباليج
اليوروباليج

يتزايد بحث جماهير وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، عن موعد إنطلاق قرعة الدوري الأوروبي الموسم الجديد نسخة 2023/2024.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية موعد قرعة الدوري الأوروبي المقرر إقامتها اليوم الجمعة.

موعد قرعة الدوري الأوروبي اليوم الجمعة

يشهد اليوم الجمعة الموافق 1- 9- 2023، إقامة قرعة الدوري الأوروبي، في إمارة موناكو بدولة فرنسا، والتي ستشهد مشاركة نادي ليفربول الإنجليزي.

موعد قرعة الدوري الأوروبي اليوم الجمعة

تنطلق قرعة اليوروباليج اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثالثة بتوقيت أبو ظبي.

نظام قرعة الدوري الأوروبي

يشهد دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم مشاركة 32 فريقا من كافة أنحاء القارة العجوز، وستقسم هذه الفرق إلى أربع مستويات، استنادا للمشاركات الأوروبية في الآونة الأخيرة.

ويذكر أن، كتيبة نادي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، ستصبح مطالبة أمام جماهير النادي بحصد لقب الدوري الأوروبي، التي تم حصده في عام 2019.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية