الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:21 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

نجم برشلونة يحسم موقفه من تمثيل منتخب المغرب

يامال
يامال

أنهى لامين يامال، نجم برشلونة، الجدل حول مستقبله الدولي واختار تمثيل إسبانيا على حساب المغرب.

وكان يامال، الذي ولد في إسبانيا لأب مغربي وأم من غينيا الإستوائية، محط أنظار الاتحادين الإسباني والمغربي لكرة القدم.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن يامال سيرتدي قميص لا روخا في التوقف الدولي المقبل، وسيصبح أصغر لاعب يشارك مع المنتخب الإسباني بعمر 16 عاما. وأضافت أن يامال عقد اجتماعات مع مسؤولي الاتحادين، وأنه تلقى ثقة كاملة من الجهاز الفني لإسبانيا.

وأشارت إلى أن يامال سيلعب في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 ضد جورجيا وقبرص، بعد أن يظهر في قائمة المدرب دي لا فوينتي التي ستعلن يوم الجمعة المقبل.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن مدرب المغرب، وليد الركراكي، سيعلن قائمة فريقه يوم الخميس المقبل، وأنه علم بالفعل بالقرار النهائي ليامال.

وكان يامال قد لعب مع جميع فئات إسبانيا منذ صغره، وأظهر موهبة استثنائية في صفوف برشلونة، ويرى خبراء كرة القدم أن يامال سيكون من نجوم المستقبل في أوروبا والعالم.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية