الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:31 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

راتب محمد صلاح في الاتحاد السعودي بالجنيه المصري

محمد صلاح
محمد صلاح

بعد إثارة حالة كبير من الجدل وتردد العديد من الأنباء خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بشأن انتقال اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي.

محمد صلاح على موعد مع حصد راتب ضخم بالجنيه المصري

أصبح محمد صلاح، على موعد مع حصد راتب ضخم بالجنيه المصري، وذلك حال موافقته وانتقاله إلى صفوف الاتحاد السعودي.

تقارير صحفية تكشف موقف صلاح من الرحيل عن ليفربول

أفصحت تقارير صحفية من قبل، أن محمد صلاح وافق على الانتقال إلى اتحاد جدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد عرض النادي السعودي راتبا ضخما عليه من أجل الانضمام لصفوف النادي السعودي.

يورجن كلوب عقبة محمد صلاح

وأكدت التقارير، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، هو من يعوق إتمام الصفقة، رغم موافقة النادي ذاته، الذي سيحصل على 100 مليون يورو من وراء هذه الصفقة.

"صلاح" صاحب أعلى راتب في تاريخ كرة القدم

تعددت الأقاويل في التقارير الصحفية بشأن الراتب الذي يتقاضاه محمد صلاح من نادي الاتحاد السعودي حال انتقاله لصفوفه.

أوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الاتحاد عرض على صلاح مبلغ 180 مليون يورو خلال موسمين، وهو ما يعادل 90 مليونا في الموسم الواحد.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق، أن الاتحاد رفع عرضه لمحمد صلاح، وهو ما ترتب عليه موافقة اللاعب على الانتقال إلى للنادي السعودي.

وجاءت آخر التقارير من صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، التي أكدت أن محمد صلاح سيكون صاحب أعلى راتب في تاريخ كرة القدم.

وحسبما ذكرت هذا التقرير، فأن صلاح سيتقاضى راتبا سنويا يزيد عن 200 مليون يورو، وهو الراتب الذي يتقاضاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي.

اعرف راتب صلاح مع الاتحاد بالجنيه المصري

طبقا لسعر اليورو اليوم، والذي يبلغ قيمة 33.38 جنيها مصريا، فإن محمد صلاح سيتقاضى راتبا ضخما يصل إلى المليارات مع الاتحاد.

سيصل راتب محمد صلاح مع الاتحاد نحو 6 مليارات و700 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد.

وبذلك سيتقاضى محمد صلاح خلال فترته مع الاتحاد على مبلغ قدره 13 ونصف مليار جنيه مصري، حال ثبوت اليورو على سعره خلال تلك الفترة.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

موضوعات متعلقة