الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:08 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

مودريتش يدرس الرحيل عن ريال مدريد بسبب أنشيلوتي

مودريتش
مودريتش

يفكر الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد الإسباني، في الرحيل عن النادي الملكي بعد أن أصبح لاعباً بديلاً في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان مودريتش قد رفض عرضاً مغرياً من الدوري السعودي للمحترفين خلال شهر يونيو الماضي، مقابل 200 مليون يورو لمدة 3 مواسم، وفضل الاستمرار مع ريال مدريد لموسم آخر، بعد وعد أنشيلوتي له بأن يكون أحد العناصر الأساسية في الفريق.

ولكن في انطلاقة الموسم الجديد، لم يشارك مودريتش إلا في 28 دقيقة خلال أول مباراتين لريال مدريد في الليجا، وأصبح ثانوياً بالنسبة لأنشيلوتي، الذي يعتمد على اللاعبين الشباب كجود بيلينجهام وإدواردو كامافينجا وفيدريكو فالفيردي وأوريلين تشواميني.

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن مودريتش يشعر بالغضب والإحباط بسبب دوره الجديد في الفريق، وأنه يفكر في تغيير الأجواء قبل إغلاق سوق الانتقالات في المملكة العربية السعودية في 7 سبتمبر المقبل.

ولا يمانع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في التخلص من خدمات مودريتش (37 عاماً)، حال تلقى عرضاً مالياً جذاباً، خصوصاً أن عقده ينتهي في صيف 2024.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية