الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:09 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اللي عايز يفرفش يريح في البيت”.. هكذا علق نجوم الغناء على حفل ليلة الدموع

المطرب تامر عاشور
المطرب تامر عاشور

يستعد نخبة من كبار نجوم الغناء في مصر لإحياء حفلاً غنائيا ضخما على خشبة مسرح بنش مارك في جدة بالمملكة السعودية، ويأتي الحفل تحت شعار ليلة الدموع ومن المقرر إقامته يوم الخميس 24 من شهر أغسطس الحالي.

تفاصيل حفل ليلة الدموع في جدة

ومن المنتظر أن يقدم حفل ليلة الدموع المقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس المقبل ضمن فعاليات صيف 2023، كلا من نجوم الغناء: المطرب تامر عاشور، والفنان حمادة هلال، والنجم أحمد سعد، والمطرب مسلم، وآدم، وطارق الشيخ، وهيثم شاكر.

تامر عاشور يروج لحفله الغنائي في ليلة الدموع بجدة

وروج الفنان تامر عاشور لحفله الغنائي في ليلة الدموع المقامة بجدة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "هستناكم في ليلة قاسية جدا.. ليلة الدموع على مسرح بنش مارك مع نجومنا الكبار واليوم ومفاجآته مبتخلصش.. اللي عايز يفرفش يريح في البيت في اليوم دا".

تعليق حمادة هلال على حفله الغنائي في ليلة الدموع بجدة

وحرص الفنان حمادة هلال التعليق على مشاركته في حفل ليلة الدموع المقرر تقديمه على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة السعودية، يوم الخميس المقبل 24 من أغسطس الجاري.

ونشر الفنان حمادة هلال البوستر الخاص بحفله الغنائي في جدة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "الحمد لله.. جمهوري الحبيب في السعودية واحشني هذا اللقاء.. انتظروني إن شاء الله في حفلة مختلفة جداً على مسرح بنش مارك في جدة".

وتابع حمادة هلال: "يوم الخميس 24 أغسطس إن شاء الله تكون حفلة حلوة بيكم.. بشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية على دعوته لي في هذا الحفل.. وبشكر بنش مارك على تنظيمها الرائع للحفلات".

أحمد سعد عن حفل ليلة الدموع: ادعوا ننكد عليكم وتروحوا زعلانين

أحمد سعد يكشف تفاصيل حفله في ليلة الدموع

كما علق الفنان أحمد سعد على حفله الغنائي في جدة، قائلا: "إيه اليوم الغم دا.. وإيه الناس الحزينة دي.. ادعولنا إن شاء الله نقدر ننكد عليكو، وتروحوا زعلانين يوم 24 أغسطس على مسرح بنش مارك".