الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:06 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

ملف «الطريق» 13-8-2023.. مكالمة تليفونية تحسم انتقال فتوح للأهلي.. والسعودية تمنح رونالدو قبلة الحياة.. ومفاجأة تعيد أزمة الشحات والشيبي للأضواء من جديد

احمد فتوح وكريستيانو رونالدو وحسين الشحات ومحمد الشيبي
احمد فتوح وكريستيانو رونالدو وحسين الشحات ومحمد الشيبي

يقدم موقع "الطريق"، بشكل يومي ملفًا خاصًا لأهم الأحداث الكروية في الوسط الرياضي سواء على مستوى المسابقات المحلية أو القارية، فضلًا عن تقديم نبذة مختصرة على أهم صفقات فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


طارق السيد يكشف مفاجأة بشأن انتقال أحمد فتوح للأهلي

كشف طارق السعيد، نجم الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل أحمد فتوح، الظهير الأيسر للقلعة البيضاء، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال «طارق السيد»: «أحمد فتوح لم يوقع مع النادي الأهلي، ويرغب في تجديد عقده مع النادي الأبيض، وينتظر المستحقات المتأخرة من إدارة الزمالك من أجل الموافقة على تجديد العقد».

وأضاف في تصريحات في فيديو بثه على صفحته على «فيس بوك»: «جمعتني مكالمة تليفونية مع أحمد فتوح في الأيام الماضية، وأكد من خلالها أنه يرفض الانتقال لأي ناد في مصر، كما يرحب بالعروض الخارجية في حال فشل استمراره مع الزمالك».

ويسعى مجلس إدارة النادي الزمالك، خلال الفترة الجارية، تجديد عقود العناصر الأساسية بالفريق الأبيض من ناحية، واستقطاب الصفقات المميزة من ناحية أخرى، وذلك لتدعيم صفوف الفارس الأبيض، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023-2024.


السعودية تمنح رونالدو قبلة الحياة من بوابة البطولة العربية

منحت المملكة العربية السعودية، الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، قبلة الحياة من جديد، بعد 3 سنوات من جفاف البطولات، وذلك عندما من التتويج بالبطولة العربية 2023.

وقاد «الدون» العالمي لتحقيق بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، في المباراة التي أقيمت، مساء أمس السبت، على استاد الملك فهد بمدينة الطائف ، وانتهت بهدفين مقابل هدف، في موقعة شهدت طرد أحد لاعبي النصر السعودي، إلا أن كريستيانو رونالدو قاد فريقه لانتصار ملحمي بثنائية قاتلة.


أزمة الشحات والشيبي تعود للأضواء


عادت أزمة حسين الشحات، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، التي نشبت في نهاية الموسم الماضي، للأضواء من جديد.


وتحدث محمود عبد المعاطي «دونجا» لاعب بيراميدز، عن الأسباب التي أدت إلى نشوب هذه الأزمة بين الثنائي في جولة ختام الدوري.

وقال «دونجا» في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت: «الشحات لا يقبل أن يصفعه أحد على وجهه، وما حدث أنه هو من صفع الشيبي لأنه قال لطاهر محمد طاهر: أنت مجنون؟».

وكان قد تعرض لحسين الشحات لعقوبات صارمة من جانب مجلس إدارة نادي الأهلي، فضلاً عن عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.